برسيل شامبو العباية- الاختيار رقم 1 للعناية المتكاملة بالعباية

  • برسيل شامبو العباية أناقة المسك والزهور

    برسيل شامبو العباية أناقة المسك والزهور

  • برسيل شامبو العباية أصالة العود

    برسيل شامبو العباية أصالة العود

  • برسيل شامبو العباية الكلاسيكي

    برسيل شامبو العباية الكلاسيكي

  • برسيل شامبو العباية 2 في 1 بالعطر الفرنسي

    برسيل شامبو العباية 2 في 1 بالعطر الفرنسي

  • برسيل شامبو العباية 2 في 1 برائحة الورد

    برسيل شامبو العباية 2 في 1 برائحة الورد

برسيل شامبو العباية: مُصمم خصيصًا للعناية بعبايتك 

برسيل شامبو العباية هو المُنظِّف الرائد لغسل العبايات من هنكل. تم تقديم برسيل شامبو العباية بتركيبة خاصة للمساعدة في غسل العبايات الرقيقة. بفضل التقنية الألمانية الفريدة والمتفوقة تحصل جميع عباياتك وملابسك الداكنة على الرعاية والحماية التي تستحقها.

تم تقديم برسيل شامبو العباية الكلاسيكي لأول مرة في عام 2008 بتقنية الاحتفاظ باللون الأسود الفريدة التي تخترق القماش وتحتفظ باللون الأسود للعباية.  ومنذ إطلاقه لا يزال برسيل شامبو العباية هو الحل الأمثل للعناية الكاملة بالعبايات.

لماذا يجب أن تستخدمي برسيل شامبو العباية؟

يُساعد غسل العبايات باستخدام برسيل شامبو العباية وحده في الحفاظ على نعومة وسواد ولمعان العباية. ويُؤدي استخدام مواد التنظيف الأخرى  -وخاصة مساحيق الغسيل- إلى تلف القماش وبهتان اللون الأسود للعباية. كذلك يتوفر برسيل شامبو العباية في منتج 2 في 1 يحافظ على االلون الأسود ويساعد على نعومة القماش.

Persil Abaya Shampoo: Designed Specially for Your Abayas

Persil Abaya Shampoo is the leading Abaya Wash Detergent from Henkel. Persil Abaya Shampoo was introduced with a special formula to help wash the delicate abaya garment. Thanks to the unique and superior German technology, all your abayas and dark garments get the care and protection they deserve.

 

Persil Abaya Shampoo Classic was first introduced in 2008 with a unique Black Lock Technology that penetrated the fabric and locked in the Black color of the abaya. Ever since its launch Persil Abaya Shampoo remains the ultimate solution for complete abaya care.

 

Why Use Persil Abaya Shampoo?

Washing your abayas using only Persil Abaya Shampoo keeps them soft and radiantly black. Using other detergents, especially powder detergents, will harm the fabric and fade the black color of your abaya. Additionally, Persil Abaya Shampoo 2in1 comes with black colour protection and fabric softness.